أخبار المشاهير

19 أبريل 2017

ماذا قال ناجي الأسطا عن تأديته أغنية "غول" مع ميريام كلينك؟

اعتبر الفنان ناجي الأسطا أن النجمين وائل كفوري ونجوى كرم يحتلان المرتبة الأولى، وهو فخور بأنهما من زحلة مسقط رأسه، ورأيه هذا أصبح معروفا وهو يردده في جميع مقابلاته وعن اقتناع.

وأضاف ناجي في حديثه مع الإعلامية نسرين ظواهرة عبر برنامجها "عالبكلة " الذي يُعرض عبر شاشة الجديد ،انه وصل إلى هذه المرحلة من النجومية، بفضل عمله وتعبه ومجهوده الخاص والشخصي، كما وجه الشكر لكل مع وقف قربه ودعمه وساعده .

وفي التطرق إلى حياته الخاصة، تكلم الأسطا عن زواجه المبكر من زوجته ديانا بعد قصة حب، بدورها أكدت ديانا خلال الحلقة أن الحياة مع فنان ليست سهلة، وهي وبالرغم من الغيرة الموجودة لديها، إلا أنها تشعر بسعادة كبيرة عندما ترى تفاعل المعجبات مع زوجها، ليعود ناجي ويؤكد بأنه مغرم بزوجته، وأهداها أغنية "غلبني الغرام".



وحول الانتقاد الذي طاله بعد تادية أغنية "غول "مع ميريام كلينك في الملهى الخاص به، وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قال ناجي: "أتحدى كل شخص لم يغن هذه الأغنية أو لم يحفظها ويرددها، ولم أندم على ما فعلته". وسأل نسرين :" ألم تحفظيها أنت أو تردديها؟"

وتابع ناجي يقول بأنه لم يندم على غنائها، فميريام كانت ضيفته وهو عندما يرحب بضيوفه يقدم لهم مقطعا من أغنياتهم ويدعوهم إلى المسرح: "هذه طريقتي في الترحيب بضيوفي، ولست بحاجة لأن أعمل سكوبات من هذا النوع، فأغنياتي تحتل المراتب الأولى في الإذاعات".

وفي ختام الحلقة، قدم ناجي بعض الأغنيات بصوته لمجموعة من نجوم  الفن أبرزهم نانسي عجرم ووائل كفوري.