أخبار المشاهير

3 أبريل 2017

كارول سماحة تشارك زوجها حفل إطلاق محطته الإذاعية

حرصت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على مساندة زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى خلال حفل تدشين محطته الإذاعية الجديدة "اينرجي"، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا والتي تحمل الاسم نفسه وتتواجد في 20 دوله أخرى حول العالم.

وقد حرص على حضور حفل الافتتاح كل من الفنانين هاني رمزي، نبيلة عبيد، خالد أبو النجا، مادلين طبر، ليلى علوي، شريف منير، محمد كريم، خالد سليم وبشرى والمؤلف وليد يوسف والمنتج صفوت غطاس، كذلك حضر الحفل رجل الأعمال علاء الكحكي وعدد من الوزراء السابقين مثل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ياسر القاضي ووزير التنمية المحلية السابق أحمد زكي بدر وعاطف حلمي وزير الاتصالات السابق وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب.



وخلال كلمته في حفل إطلاق المحطة أكد وليد مصطفى أنه حقق حلمه في افتتاح المحطة الإذاعية الجديدة بعد سنوات طويلة من المحاولات، مثلما حقق حلمه في زواجه من كارول سماحة في عام 2013، بعد أن قابلها في عام 2007.

وقد تم خلال الحفل الإعلان عن أسماء بعض الفنانين الذين سيخوضون تجربة تقديم البرامج من خلال المحطة الإذاعية، وهم المطرب هشام عباس الذي يقدم برنامج"فاكر الغنوة دي؟"، والفنان محمد هنيدي الذي سيقدم برنامجاً خاصاً بالأطفال يبث مرتين أسبوعيًا، أما الفنان بيومي فؤاد فسيقدم برنامجا بعنوان "بيوميات".



من جانبه وجه الفنان محمد منير رسالة صوتية للحضور بمناسبة إطلاق المحطة معبرًا عن سعادته بإطلاق المحطة الجديدة، متمنيًا لها أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور انطلاقها، مؤكدًا على أن ستخرج بشكل مختلف من خلال مذيعيها، غير معتمدة على بث الأغنيات فقط، وإنما بث محتوى برامجي مختلف أيضًا.