عادات المشاهير

18 فبراير 2018

كيف تخلصت "سيارا" من دهون الحمل بسرعة؟.. إليك سرّ رشاقتها!

استطاعتْ النجمة الأمريكية سيارا التخلّص من الوزن الزائد، بعد فترة وجيزة من ولادة طفلتها الثانية في أبريل الماضي، لتطلّ على جمهورها بجسد مثالي من جديد.

ورغم أن المغنية والراقصة العالمية، البالغة من العمر 32 عاما، لم تكشف بعد عن أسرار رشاقتها، وكيفية استعادة وزنها الأصلي بعد الولادة، إلا أنّ نظرة سريعة على حسابها في إنستغرام، تكشف بسهولة عن سرّ رشاقتها بعد الولادة، وكيف استطاعت في خطوة واحدة من استعادة جسدها المثالي في أسرع وقت.

الرقص على الجليد


تعدّ واحدة من الرياضات الممتعة، فضلا عن أنها تخلصكِ من الكثير من الشحوم، وهو ما اعتمدته النجمة الأمركية الشهيرة، التي جمعت بين المتعة وسط عائلتها من ناحية، وفقدان بعض الكالوريز من ناحية أخرى، والحصول على جسد مشدود وشدّ مثالي لعضلات البطن من ناحية أخيرة.

الزومبا في الهواء الطلق


يمكن اعتماد رقص الزومبا في الهواء الطلق، وهي أيضا واحدة من الطرق الممتعة التي يمكنكِ اللجوء إليها، وتساعدكِ في التخلّص من دهون الحمل بشكل مثالي، كما فعلت سيارا.

التمرينات المستمرة


التمرين المستمر، والرقص على إيقاع ممتع، يلعبان دورا هاما في خفض وزنكِ، وإعادة جسدكِ المثالي لما كان عليه قبل الولادة في أسرع وقت ممكن، والملاحظ في كل هذه التمرينات والرقصات أن النجمة العالمية كانت تحرص فيها على الجمع بين المتعة من ناحية، والرشاقة من ناحية ثانية، حتى تصل إلى هدفها المنشود بطريقة مثالية.