اكسسوارات

24 مارس 2023

نظارات شمسية ودّعيها في 2023.. واستبدليها بهذه الأنماط

تعدّ النظارات الشمسية من أهم الإكسسوارات بالنسبة لمحبات الموضة، فهي التي تكمل إطلالتهن، وتضفي عليها أنوثة وأناقة.

ومؤخرا قدمت أسابيع الموضة حول العالم، صيحات مميزة للنظارات الشمسية، التي ستبرز خلال الفترة المقبلة.

وقال المصممون، إنه ومع دخول فصل الربيع، أصبح بإمكاننا أن نقول وداعا للنظارات الشمسية، ذات التصميم الكلاسيكي والممل، لنرحب بموديلات أخرى مناسبة لفصلي الربيع والصيف في 2023.

وداعا للنظارات الصغيرة وأهلاً بالكبيرة



سيطرت النظارات صغيرة الحجم بشكل كبير على صيحات الموضة خلال السنوات الماضية، خاصة وأن أهم دور الأزياء قدمت موديلات جريئة ومتنوعة منها، لكن هذا العام اختلف الأمر، إذ سيطرت النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير على عروض الأزياء.

فمثلا قدمت "ديور" النظارات السوداء المستطيلة والمربعة كبيرة الحجم، في حين قدمت بيوت أزياء أخرى النظارات الكبيرة بتصاميم وألوان متنوعة أخرى.

وداعا للسداسية وأهلاً بعين القطة



جميع محبّات الموضة، يعلمن أن النظارات الشمسية بتصميم عين القطة هي المسيطرة الآن، وعلى الرغم من أن تصميمها قد أصبح تقليديا بعض الشيء، إلا أنها ما زالت من الموديلات الرائجة هذا الموسم، على عكس النظارة السداسية التي أصبحت من الموديلات التقليدية المملة.

وداعا للنظارات الملونة وأهلاً بالعدسات الملونة



خلال السنوات القليلة الماضية اعتمدت العديد من دور الأزياء النظارات الشمسية ذات الإطارات الملونة مثل توري بيرتش، ودولتشي آند غابانا، أما هذا الموسم فقط سيطرت النظارات ذات العدسات الملونة على عروض أزياء غوتشي، وبربري وفيرساتشي؛ لذا لا تترددي في شراء نظارة جديدة بعدسات ملونة وإضافتها إلى خزانة إكسسواراتك.