اكسسوارات

10 نوفمبر 2021

كيف تنسقين الأحذية المربعة من الأمام مع إطلالاتك الشتوية؟

تعتبر الأحذية المربعة من الأمام من أكثر الصيحات الكلاسيكية الرائجة في الآونة الأخيرة، وستبقى مستمرة لموضة شتاء 2022 سواء كنت من محبات هذه الصيحة أم لا فهي جريئة وعصرية ولافتة في الوقت ذاته.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الأحذية المربعة من الأمام سيطرت على صيحات الموضة في تسعينات القرن الماضي، وقبل سنوات أصدرت العديد من دور الموضة والأزياء التصاميم الفريدة والمميزة لهذا النمط من الأحذية.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية المربعة من الأمام مع إطلالاتك الشتوية.

نسّقيها مع البنطلون الجينز




إذا كنت ترغبين في ارتداء حذاء مربع من الأمام في إطلالاتك اليومية، فيمكنك تنسيقه مع العديد من الأشكال والستايلات الكاجوال. فمثلًا، يمكنك ارتداء حذاء مربع من الأمام أبيض مع بنطلون جينز فاتح، وبلوزة دافئة، وجاكيت جلد قصير، وزيني إطلالاتك بنظارة شمسية مميزة.

نسقيها مع الفساتين الميدي




 

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة شبابية وعصرية في الوقت ذاته، فما عليكِ سوى اختيار الفستان الميدي الأسود مع بليزر كاروهات واسع باللون البني البيج، وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء مربعا من الأمام باللون الأسود.

نسّقيها مع البناطيل المنقوشة




سيطرت البناطيل المنقوشة على خطوط الموضة خلال الأعوام الماضية، وستكون هي الأبرز هذا الشتاء، إذ يمكنكِ تنسيقها مع الحذاء المربع من الأمام الأسود، فهذه الإطلالة شتوية وشبابية، ولتحصلي على المزيد من الأناقة أضيفي لها الجاكيت الفرو البني القصير.

نسّقيها مع التنانير الطويلة




إن أسهل طريقة لارتداء الأحذية المربعة من الأمام، هي تنسيقها مع القطع الطويلة فمثلًا، يمكنكِ تنسيق الأحذية المربعة من الأمام التي تصل إلى الكاحل مباشرة مع التنانير الطويلة أو الفساتين، وحاولي إضافة بليزر على الجزء العلوي يتناسب مع لون التنورة أو الفستان، وذلك لإضافة لمسة عصرية أنيقة إلى إطلالاتك.

نسّقيها مع الجينز الأسود




الجينز الأسود من القطع الأساسية والعملية في فصل الشتاء، ويُمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الأحذية المربعة من الأمام، عند الذهاب لتناول الغذاء أو لمقابلة صديقة ما وذلك لتجعلي إطلالتك عصرية ومريحة في الوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ اختيار الجينز الأسود، وتنسيقه مع بلوزة باللون الأبيض ومعطف باللون البني، وحذاء بنفس اللون أيضاً.