اكسسوارات

11 يناير 2021

النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021.. تجمع ما بين الحيوية والكلاسيكية

تعد النظارات الشمسية واحدا من الإكسسوارات التي يصعب الاستغناء عنها خاصة في فصلي الربيع والصيف، فهي تحمي العينين من أشعة الشمس الضارة، وتضيف الكثير من الأناقة إلى إطلالاتك.

وتختلف موديلات النظارات الشمسية من عامٍ إلى آخر، وذلك لتتلاءم مع شكل الوجه، والأنماط السائدة خلال تلك الفترة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أحدث صيحات النظارات الشمسية التي ستكون هي السائدة في ربيع وصيف 2021.

نظارات كبيرة الحجم




كانت النظارات الشمسية كبيرة الحجم من أكثر النظارات رواجا خلال العام 2020، وستبقى خلال هذا العام، وذلك بسبب بساطتها، ولأنها ملفتة للنظر، وتعد هذه النظارة المفضلة لدى العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا.

نظارات عيون القطة




تعد نظارات عيون القطة من القطع العصرية والأنثوية، فهي تناسب أغلب أشكال الوجوه، وتجعل الوجة يبدو أنحف وأنعم، كما يمكنكِ ارتداؤها طوال العام كإكسسوار مميز وحيوي.

النظارات الدائرية




إن النظارات الدائرية واحدة من أكثر النظارات التي لاقت رواجا كبيرا خلال الأعوام الماضية، وذلك لأنها تلائم أغلب أشكال الوجوه؛ كما يمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتك الربيعية والصيفية لتعطيكِ الأناقة والحيوية اللتين تحتاجينهما.

النظارات المسطحة




لا تزال شعبية النظارات الشمسية المسطحة في ارتفاع بالرغم من أنها ذات تصميم كلاسيكي بسيط وتقليدي، إلا أن أغلب السيدات يفضلن هذا النمط من النظارات بسبب نعومته وبساطته.

النظارات المربعة




لا تناسب النظارة المربعة جميع أشكال الوجوه، إلا أنها خيار العديد من النجمات، فهي تعطيكِ إطلاله ملفتة وعصرية، كما يمكنكِ إضافة سلسلة ملونة لها لتصبح أنيقة وتناسب حيوية فصل الربيع والصيف.

النظارات البلاستيكية الملونة




حظيت النظارات البلاستيكية الملونة بشهرة واسعة في الثمانينيات والتسعينيات بسبب ألوانها المتعددة وتصميمها الغريب، وستعود بقوة خلال ربيع وصيف 2021، وذلك لأنها ناعمة وذات ألون عصرية، ومناسبة للفتيات اللواتي يرغبن في جعل لون النظارة مطابقا للون ملابسهن، أو اللواتي يفضلن الإطلالات الغريبة والجذابة خاصةً وأنّ منها ألوانا لا تعد ولا تحصى كالأحمر، والأزرق، والرمادي، والأخضر، والبرتقالي، والبنفسجي، وغيرها الكثير.