اكسسوارات

4 نوفمبر 2018

اكتشفي أبرز صيحات المجوهرات التي ستجتاح السجادة الحمراء في 2019

لا زالت تفصلنا بضعة أشهر قبل انطلاق موسم السجاد الأحمر، ولكن بالنسبة لمصممي إطلالات السّهرات الفنّية لأشهر نجوم هوليوود، يبدأ العمل من الآن لاختيار الأزياء و الإكسسوارات وتنسيقها بشكل مثالي استعدادا لموسم الجوائز، ولكن بدلاً من الانتظار، قامت ستايليست المشاهير الأبرز في هوليوود ميكايلا إيرلانجر بالتحدث عن ما يمكن أن نتوقع رؤيته على السجاد الأحمر في عام 2019، وبشكل أكثر تحديدًا، أبرز صيحات المجوهرات التي ستظهر في الموسم المقبل.

وتملك إيرلانجر قائمة عملاء غنية بالنجوم مثل لوبيتا نيونغو، وبليك ليفلي، وميريل ستريب، وتركيزها ينصب بشكل كبير على الإكسسوارات، وقد أوضحت قائلة: "أعتقد أننا سنستمر في رؤية المزيد من المجوهرات الملفتة للأنظار والمجوهرات الفنية في العام المقبل".



على الرغم من أن اتجاهات السجادة الحمراء تميل إلى اختلافها بشكل كامل عن الاتجاهات اليومية، لكن ميكايلا كشفت أنه في العام القادم سيكون كلاهما متزامنين أكثر من أي وقت مضى.

إذا كنت تتابعين تقارير اتجاهات الموضة في الآونة الأخيرة، فستعرفين أن كل صيحات الثمانينيات والمجوهرات الفخمة منتشرة حاليًا، وحسب رأي الستايليست، فإن الصيحات الأبرز ستشمل الأحجار الفيروزية وطبعة التورتواز والأحجار الكريمة الملونة، بالإضافة إلى الألوان المشرقة والجريئة وأقراط الثريا.